خاص | إعلام مؤسسة الوداد للتنمية

زار مؤسسة الوداد للتنمية صباح يوم أمس الإثنين 3 يونيو لعام 2024م وفد من مؤسسة الإسعاد للتنمية التعليمية والإجتماعية بمدينة المحامي وتضمن الوفد الزائر أ. مصطفى احمد عيديد ( المدير التنفيذي) والسيد حسين بن عمر بن الشيخ أبوبكر بن سالم ( مدير البرامج والمشاريع ) والسيد محمد عمر عيديد( مختص العلاقات العامة) ؛ حيث كان في استقبالهم السيد حسين بن علي السقاف ( المدير التنفيذي بمؤسسة الوداد للتنمية) وبمعيته المهندس عبدالرحمن هاشم السقاف ( مسؤول المشاريع الإجتماعية وضابط MEAL ) والأستاذ هاني أحمد الجنيد ( مسؤول قسم التدريب والتمكين بالمؤسسة).

حيث تعرف الوفد الزائر على أبرز مشاريع وبرامج المؤسسة في الفترة الأخيرة من خلال التدخلات الإنسانية والتنموية في جميع المجالات المختلفة ؛ وتأتي هذه الزيارة تعميقاً للعلاقات والشراكات بين المؤسستين من أجل النهوض بالجانب الإنساني من خلال إقامة مشاريع تنموية في جميع عموم نطاقات محافظة حضرموت ساحلاً ووادياً..

وفي نهاية الزيارة شكر الوفد الزائر من مؤسسة الإسعاد للتنمية التعليمية والإجتماعية إدارة مؤسسة الوداد للتنمية على الزيارة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم في مهامهم التنموية والإنسانية.

مؤسسة الوداد للتنميةAuthor posts

Avatar for مؤسسة الوداد للتنمية

مؤسسة الوداد للتنمية هي مؤسسة تنموية خيرية غير ربحية تهدف إلى رفع مستوى حياة الفرد والمجتمع من خلال برامج ومشاريع تنموية بكفاءة عالية وذات شراكة مجتمعية ودولية.