خاص | مؤسسة الوداد للتنمية

في صباح الخميس الماضي 10 جماد آخر الموافق 13 يناير زار وفد من وزارة الداخلية مبنى مؤسسة الوداد للتنمية بزيارة تفقدية حيث كان في مقدمة الوفد [وكيل أول وزارة الداخلية ] اللواء / محمد سعيد بن عبود الشريف [ ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة ] اللواء/ محمد مساعد الأمير وبمعيتهم [ مدير عام الأمن بوادي وصحراء حضرموت ] العميد الركن حسن بن أحمد العيدروس؛ وكان في استقبالهم ومرافقتهم لهذه المدير العام لمؤسسة الوداد للتنمية السيد عبدالله بن أحمد مولى الدويلة.

حيث استهل الزائرون جدول زيارتهم بجولة سريعة على أقسام المؤسسة والتّعرف على أبرز الأنشطة والمشاريع الإنسانية والتنموية التي قامت بها المؤسسة في خدمة المجتمع المدني من فترة تأسيسها إلى هذه اللحظة ؛ كما باركوا هذه المجهودات الخيرية الطيبة التي تقوم بها المؤسسة في تخفيف عناء المعيشة للمواطنين في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تعيشها بلادنا الحبيبة..

وفي نهاية الزيارة شكر وفد وزارة الداخلية مؤسسة الوداد للتنمية على حسن الإستقبال متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم في الإرتقاء والنهوض بالمستوى الإنساني والخدماتي من خلال برامج ومشاريع المؤسسة التنموية الخيرية..

 

print print print print

مؤسسة الوداد للتنميةAuthor posts

Avatar for مؤسسة الوداد للتنمية

مؤسسة الوداد للتنمية هي مؤسسة تنموية خيرية غير ربحية تهدف إلى رفع مستوى حياة الفرد والمجتمع من خلال برامج ومشاريع تنموية بكفاءة عالية وذات شراكة مجتمعية ودولية.