خاص | إعلام مؤسسة الوداد للتنمية

اختتمت مؤسسة الوداد للتنمية مشروع الحقيبة المدرسية للعام الدراسي 2020م وذلك بعد عودة الحياة التعليمية والتربوية لأبنائنا الطلاب والطالبات في المدارس الإنتظامية من ذوي الحاجة بعد جائحة كورونا..

حيث استهدف المشروع عدد من طلاب وطالبات القسم التمهيدي والمستوى الأساسي والمستوى الثانوي في مدارس مديرية تريم كما تم مراعاة محتويات الحقيبة حسب المستوى التعليمي والفئة العمرية للطالب الدارس وذلك حسب مضمون المستلزمات التي يحتاجها الطالب في مستواه الدراسي الذي يتطلب مستلزمات وأدوات دراسية معينة تختص بهذه المرحلة ، كما بلغ متوسط قيمة تكلفة الحقيبة الواحدة 33 ريال سعودي ويقدر عدد الحقائب المدرسية المنفذة في المشروع 340 حقيبة، حيث بلغ الإجمالي العام بالمبلغ المصروف في المشروع يقدر حوالي 11220 ريال سعودي..

كما تتقدم إدارة المؤسسة بالشكر الجزيل لجميع المتصدقين والمساهمين في المشروع سائلة من الله أن يجعله في ميزان حسناتهم وقرب لهم من الله عز وجل في إدخال الفرح والسرور على أبناء الأسر المحتاجة المستهدفه بالمشروع..

 

التقرير النهائي للحقيبة

مؤسسة الوداد للتنميةAuthor posts

Avatar for مؤسسة الوداد للتنمية

مؤسسة الوداد للتنمية هي مؤسسة تنموية خيرية غير ربحية تهدف إلى رفع مستوى حياة الفرد والمجتمع من خلال برامج ومشاريع تنموية بكفاءة عالية وذات شراكة مجتمعية ودولية.