خاص | إعلام مؤسسة الوداد للتنمية

أستقبلت إدارة مؤسسة الوداد للتنمية المتمثلة بمديرها السيد عبدالله بن أحمد مولى الدويلة الأستاذ خالد مبارك بن عروه ( مدير مؤسسة الضياء للمشاريع الخيرية بمدينة الشحر بساحل حضرموت )في زيارة تعريفية إلى مبنى المؤسسة..

حيث دار رئيس مؤسسة الضياء الخيرية بصحبة مدير مؤسسة الوداد للتنمية السيد عبدالله بن أحمد مولى الدويلة على أرجاء والأقسام الإدارية بالمؤسسة وتعرف على أبرز الأنشطة والمشاريع التنموية والخيرية التي قدمتها المؤسسة في هذا العام، وباركت إدارة مؤسسة الضياء الخيرية الإفتتاح والتدشين لمؤسسة الوداد للتنمية سائلين لهم التوفيق والنجاح والسداد في عملهم الإنساني والخيري لخدمة المواطن في بلادنا..

ثم استعرضت إدارة المؤسستان أبرز سبل تعزيز الشراكات والتعاون في سبيل تطوير العمل الإنساني والتنموي في بلادنا الحبيبة، من خلال عمل دراسة مستفيضة عن الحالات الإنسانية شديدة الإحتياج في بلادنا وكيفية مساعداتهم وإنقاذهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد من خلال التدهور الإقتصادي، وذلك عن طريق تقديم مشاريع تنموية عالية الجودة وتخدم مجتمعاتنا في جميع جوانبها المختلفة والمتنوعة..

مؤسسة الوداد للتنميةAuthor posts

Avatar for مؤسسة الوداد للتنمية

مؤسسة الوداد للتنمية هي مؤسسة تنموية خيرية غير ربحية تهدف إلى رفع مستوى حياة الفرد والمجتمع من خلال برامج ومشاريع تنموية بكفاءة عالية وذات شراكة مجتمعية ودولية.